Ad Code

10 أماكن لا تقل غموضا عن مثلث برمودا القاتل




محمد سلطان - Mohammed Sultan 
من مقالي بجريدة التحرير

الجميع سمع بمثلث برمودا والحكايات المرعبة التي تحوم حوله سواء فيما يخص مشاهدة الأطباق الطائرة أو ابتلاعه للسفن والطائرات بدون أي أثر للوقائع. مثلث برمودا ليس المكان الوحيد الذي تشوبه الكثير من القصص الغريبة كما ذكر موقع Listverse، بل هناك أماكن أخرى مريبة ومرعبة مع تاريخ طويل من الخوف والفزع الذي سببته للكثير.

10- جبال الخرافات
سلسلة من الجبال تقع في أريزونا حيث تقول الأسطورة أن في القرن ال17 كنا هناك رجل يدعى جيكوب فالتز قام باكتشاف منجم من الذهب داخل الجبل وكتم الأمر حتى وقت وفاته بإستثناء شخص واحد أخبره بالسر. برغم ذلك إلا أن الكثير من البعثات لم تستطع إكتشاف المنجم ويقول البعض أن الجبل هو مدخل الجحيم وأنه مركز للأرواح القديمة لحماية المنجم.

9- غرائب جنوب المحيط الأطلسي
كما أن هناك مثلث برمودا في الأرض فإن هناك أيضا نسخه منه في السماء تقع قرب ساحل البرازيل. المنطقة سببت مشاكل كثيرة للأقمار الصناعية والمركبات الفضائية حتى محطة الفضاء الدولية تتجنب المسار في ذلك الإتجاه، وكثير من رواد الفضاء أبدوا شهاداتهم في رؤية نجوم قاذفة في هذا المكان وهو الأمر الغير مفهوم حتى الآن.

8- بحيرة أنجيكوني
جو لابيل هو صائد أراد أن يمكث لليلة بالقرب من قرية كان يعملها جيدا في نوفمبر 1930. تقول الروايات المختلفة أن سكان القرية كانوا يتراوحون بين 30-2000 شخص في القرية التي تعرف باسم قرية إنويت إلا أنه بعد ذلك لم يجد أي أثر لأهل القرية بجانب أن المقابر تم فتحها وتفريغها تماما، ولم يجد لابيل إلا جثث 7 كلاب ماتت جوعا بالرغم من أنه كان مخازن المؤن في القرية كانت مفتوحة. الأمر غريب جدا ولم يستطع أحدا تفسيره ويقول البعض أنهم يرون بعض الأضواء الغريبة فوق البحيرة من وقت الإختفاء وحتى الآن.

7- بحر الشيطان
تقع المنطقة بالقرب من اليابان في المحيط الهادئ حتى أن السلطات اليابانية أعلنتها منطقة محظورة بسبب حالات الإختفاء المتكررة والشذوذ المغناطيسي والأضواء الغريبة. في عام 1952 أرسلت الحكومة اليابانية سفينة إستقصائية للمكان بطاقم يتجاوز 31 شخصا إلا أن السفينة وطاقمها لم يتم العثور عليهم حتى الآن. يقول البعض أن هذا المكان هو بوابة لعالم آخر في حين أن البعض الآخر يقول أنه نشاط بركاني ومغناطيسي ولكن حتى الآن الأسباب غير معروفة علميا.

6- مزرعة بيجيلو
مزرعة بمساحة 480 فدان تقع شمال غرب ولاية يوتا المشهورة بالأحداث الغريبة وتشوية الماشية ومشاهدة الأجسام الغريبة.
في عام 1994 اشتر تيري و جوين شيرمان المزرعة ثم رأوا ذئبا كبيرا يسرق الماشية فقاموا بإطلاق الرصاص عليه وبعد تتبعه وجدوا آثار الذئب إختفت فجأة ويكأنه طار في السماء. الأمر لم يتوقف عند ذلك بل أن شيرمان يتحدث عن الذئب كونه لم يتأثر بطلقات الرصاص، ثم قام شيرمان ببيع المزرعة لروبرت بيجيلو في عام 1996 والذي كرسها لدراسة الأسرار المحيطة بها.

5- النقطة السعيدة
الإسم هو نوع من السخرية على الواقع حيث تكاثرت القصص عن مخلوق يعرف باسم موثمان في مجتمع فرجينيا الغربية بين عام 1966 وعام 1967 والذي رآه أكثر من 100 شخص. عرف الكائن كونه انسان بطول 7 أٌقدام وعيون حمراء وجناحات طويلة بعرض 10 أقدام. التقارير عن الكائن الغريب توقفت بعد إنهيار الجسر الفضي في عام 1976 إلا أن الأدب والسينما لم تتوقف عن تناول الحديث عنه.

4- مثلث ميتشيغان
يقع في بحيرة ميتشيغان ويعرف كونه أحد المثلثات المرعبة في كوكب الأرض بسبب قصص الإختفاء المتكررة.
في عام 1973 قام الكابتن دور برحلته إلى ميناء واشنطن إلا أنه تم فقدانه تماما ولم يتم العثور عليه.  رحلة 2501 في طيران نورث ويست أيضا إختفت مع 58 راكبا في ظروف غامضة حتى الآن ليكون مثلث ميتشيغان منافس قوي لمثلث برمودا.

3- وادي القس لويس
يقع الوادي في جنوب ولاية كولورادو إلا أنه يتميز بالمشاهدات الغريبة منذ عام 1967 عندما بدأت عمليات تشويه الحيوانات مع عدم التعرف على الجناة. الغريب أن مئات عمليات تشويه الحيوانات امتازت بتنظيف الدم تماما بجانب أنه تم تشويههم بآلات حادة وبصورة دقيقة جدا وتكون عمليات التشويه ليلا فقط.

2- مثلث بيتيتغتون
عند جنوب غرب فيرمونت حدثت أكقر من 4 حالا إختفاء غامضة فقط بين 1945 و 1950 بدون وجود أي آثار للإختفاء.
أحد القصص تتحدث عن إمرأة تدعى فريدا لانجر عام 1950 عندما كانت تسير مع ابن عمها في جبل غلاستنبري وانزلقت في التيار وقررت العودة بسرعة لتغيير ملابسها لكنها لم يتم إيجادها بعد ذلك، وبعد مرور الحادثة ب 6 أشهر تم العثور على جثتها في حالة غريبة مع تخمينات كثيرة عن سبب الوفاة.

1- مثلث بريدج واتر
هي منطقة مساحتها 200 ميل مربع في جنوب شرق ماساتشوستس، جنوب بوسطن. المثلث معروف بكثير من الشواهد الغريبة منذ عام 1970 مثل حيوانات غريبة وإختفاء أفراد. في عام 1760 قيل أن هناك دائرة من النار كانت تحوم فوق نيو إنيجلاند، كما أنه تم الحديث عن هبوط طائرات فضائية أجسام غريبة في نفس المثلث.

Post a Comment

0 Comments

Ad Code

Responsive Advertisement